السبت، 25 أبريل 2009

حرامي .. دوت كوم .!

مستلقي على بطني كما هي عادة العزّاب..
أحس أن الدنيا حيزت لي برمتها..
أمامي كوبا من الشاي الأخضر..
وفصفصا من النوع الـ( شامي ) الجميل..
المكيف بارد .. يهاجم شعاع الشمس الحار..!
والهدوء تام.. فالورعان لا وجود لهم.. (مسيرين) على عمتهم صالحة..!
أتصفح النت بجنون..
أبدأ بفتح الإيميل.. وأتصفح رسائل الهوتميل.. ( الظهور دون اتصال )..
اقرأ الرسائل..أرد على بعضها.. وأسفه أي( أطنش ) كثير منها.. لأني لا أعرف مصدرها.. فالهكر أصبحوا بالمجان..!
انتهيت..
الآن سأضع الحالة على (متاح) وفي رواية المسن القديم (في الداخل )..!
انطلقت أتقلب من شبكة.. إلى موقع.. إلى منتدى .. إلى مدونة ..
الروابط تمطر عليك من المتصلين.. مقال رائع.. رواية جديدة.. منتدى كبير.. مقطع من اليوتيوب.. دعوة للمشاركة.. فكرة ناضجة.. رأي سديد.. تصويب لمقال سابق..
الصديق القديم خليفة الكويتي.. كان يغرقني بالروابط الرائعة.. التي لا مثيل لها.. وكان يبهرني بتصفحه في كل شيء.. لكنه غاب.. وغابت الروابط معه.. ربما تكبّر علينا.. ومن حقه.. فالمبدعون.. والشخصيات الكبيرة من أمثاله دائما.. يعيشون في عالم ( الظهور دون اتصال ) ..!
وصديقي الفطين.. حسان.. أبو عبير.. وهو طفل مبدع.. لا أعرف كيف السماء عرفتني به.. وجعلت بيننا مودة هائلة.. أظنه جائزة القدر الإلهي..
وغيرهم كثير..!
المهم::
انتهيت من كل شيء أمامي.. قرأت ما أريد.. وكتبت الجديد..
ماذا أفعل الآن.. سأفعل ما أعتدت على فعله بعد كتابت كل مقال..
سأكتب في مستطيل آية الله: قوقل .. عنوان آخر مقال نشرته..
إنه: أمي تقول: الدش ممنوع يا ولدي..!
خرجت لي الصفحات.. لأبدأ وأتعرف على آخر اللطشات..
تجولت كثيرا..
إلا أني وجدت من يلطش بحماقة الجاهلية الأولى والثانية والرابعة والمليون.. ورأيت من ينسب المقال له دون ذكر مصدره.. أو يكتب أقل شيء لفظ ( منقول ).. أو ( مسروق ) .. أو اممممم ( ملطوش ) ..!
يهون كل ذلك.. صدقوني يهون..
...
..
.
المصيبة..
رأيت رجلا أو طفلا..أو ورعا.. لا أدري.. لاطشا ( سارقا ) مقالاتي كلها.. وليست هنا المشكلة.. وإنما العويصة العظمي.. أنه يكتب باسمي أيضا..
نعم.. يكتب باسم عام الفيل.. جعل الفيل يجلس فوقه..!!
سحقا..!
تبا..!
على هوى .. بس..!
..
عاد .. تراني عصبت ..!
...
لن أكمل أخاف صديقي ماجد يزعل ..!!
..!

شكرا لأخي الصغير البكاش..!



.. ود .. وورد..!

هناك 8 تعليقات:

ملوحآ يقول...

خخخ ,

يآكثر النسخ و اللصق ..

المشكلة تلقى الكاتب يكتب بالضمير العآئد عليهـ كـ مذكر ..

يجيكـ الحرآمي البكآش عـ قولتكـ .. ينسخـ الموزوعـ زآتوهـ و بالضمير العآئد عـ زآتوهـ كآتب الموزوعـ ..

و أنت يـآ القآرى تحس فيهـ لخبطهـ بين الضمير المذكر و الذآت المؤنث للكآتب الي هوّ النآسخـ بعبير الصراحه :D ..

فـ تحس إن الموضوعـ فيهـ غلط !

من جد مآيفكرون !

مسآكين طيب أسرقوهـآ بـ إحترآف عـ الأقل .. :D

^
^
فيمـآ آعلاهـ دليل إني بحثت عن مدونتك بقوقل آيهـ الله عـ قولكـ :) ..

بعد مآقريت موضوعـ لكـ و إكتشفت بـ إنهـ ملطوش ,


/

أخوي / طول بآلكـ لآن مآلكـ إلا إنكـ تطول بآلكـ ..

و كويس إنهمـ مسوين لكـ دعآيهـ و نشر لموآضيعكـ ..

عـ الأقل تعتبر هذآ الشيء إيجآبي ,

موّ الي يسرق عيني عينكـ و لآ يكلف نفسهـ ينسبهـ لصآحبهـ الي تآعب فيهـ و كآتبهـ و منسقهـ .. <- منقهرهـ من هالسالفه

/

و آخيرآ <- ياكثر قرقي ,

جد جبتهـآ عـ الجرح ..

وفرررصهـ سعيدة أتآبعكـ هنـآ ..

عـ الأقل أعرف المصدر الحقيقي .. :) ’


و عـ فكرهـ : الشكر لـ عآمـ الفيل فـ منتدى الم الإمارات الي وصلني هون ..

إذا ودكـ بخدمة خبرني , أتصرف معهـآ :D بحكمـ إني مشرفهـ و لي صلاحية :) .. !

أختكـ ,

؛

ميما يقول...

هههههههههههههههههههههه أضحك الله سنك
لديك أسلوب في الكتابة أظنه نادر ماشاءالله
قرأت موضوعك أمي تقول مافيه دش في أحد المنتديات وتمنيت أن أقرأ لك أكثر والحمد لله أني وصلت هنا
نرجع للموضوع
عالم النت لايوجد فيه حقوق
(عندنا وعندك )بالنسية لي تعودت وتبلد الإحساس عندي إذا شفت موضوع لي منسوب لشخص آخر أقعد أضحك خخخ يارجال وسع صدرك الدنيا ماتسوى D:

بجد يقهر ذا اللي متقمص شخصيتك جعل الفيل يجلس فوقه هههههههههههه

مجرد من أنا { تراه انا مب مسروق ! يقول...

أبشرك .. وحدة سرقت اسمي , تخيل إسم مجرد من أنا و الجنس انثى :)

يا أخي هذه ضريبة الكاتب الكويس , فعشان تكون كاتب كويس بحق و حقيق .. لازم ينسرق لك شيء .. !

حمى الله انتاجك من ايدي العابثين ؛
أخوك : مجرد من أنا / عبد الله

عام الفيل يقول...

ملوحا ..

خلصت علينا حبر المدونة.. أمزح معك..!

جيد أن أجد المراقبة تصل إلى حد مدونتك..

أشكرك يا صديقي ..

عام الفيل يقول...

ميما ..

بالفعل جعل الفيل يجلس فوقه ..
أدام الله لنا ولكم الابتسامات ..
تحية لحبرك الرائع ..!

غير معرف يقول...

السلام عليكم

ياشباب انا صراحه احترت لو ان كلام

ملوحا يدخل المزاج وهو الاقرب للحقيقه

لكن انا الصراحه مؤدب : )

ولاعمري نقلت شي الا بعد الاستيذان

وانا اعجبني الكلام المكتوب بالصفحه الرئيسية

ولا ادري لمن فيكم هو لعام الفيل

ولا لملوحا المملوحا ؟؟

واقصد الواجه الرئيسية لمدونة

عام الفيل !!!

وانتظر الرد بأسرع وقت

وشكرا ً

عام الفيل يقول...

أهلا بك صديقي الأخير .. يا من تنتظر الرد عاجلا ..!

أنا عام الفيل هنا .. فماذا تريد بالضبط.. تدلل علينا ..
وفالك البيرق عزيزي ..!


عام الفيل ..

عام الفيل يقول...

..

عبد الله أو مجرد من أنا ..

الظاهر كل النت ما بين سارق ومسروق ..!

أنت رائع يا عبد الله